كشفت شركة طيران البحرين الناقل الوطني الإقتصادي الأول في مملكة البحرين ، عن خططها التوسعية والكشف عن محطات جديدة تنوي التشغيل لها، وبدأت الأعمال التحضيرية لتدشين هذا الصيف واحدة من أهم المحطات في منطقة الخليج وهي الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، لتشكل الرياض ثاني محطات الشركة في السعودية بعد محطتها الأولى في جدة ز
وسوف يتم إستخدام الطائرات من نوع ايرباص A320/A319 في هذه الرحلات والتي تحتوي 132 و 162 مقعدا ً في المقصورتين، المميزة والسياحية.
هذا وتنوي طيران البحرين الإعلان عن محطات جديدة في الأيام المقبلة، بعدما يتم الإنتهاء من جميع الترتيبات اللازمة للتشغيل لهذه المحطات، وذلك من أجل الوصول لـ 24 محطة بنهاية العام الجاري.





















