تونس-أفريكان مانجر
تم مساء أمس الجمعة 12 جويلية 2013 الإفراج عن الأستاذ بمعهد الصحافة وعلوم الإخبار والمدير العام الأسبق لمؤسسة التلفزة التونسية محمد الفهري الشلبي بعد أن قضى ما يقارب السبعة أشهر داخل سجن المرناقية على خلفية بطاقة إيداع بالسجن صدرت في حقه منذ شهر جانفي الماضي تتعلق بما يعرف بقضية “كاكتوس“.
وقد حضي الأستاذ باستقبال كبير من قبل أفراد عائلته والمقربين من أصدقائه وطلبته، الذين انتظروا خروجه من السجن ليلة البارحة .



















