تونس-افريكان مانجر
كشف رئيس مكتب المتعامل الاقتصادي المعتمد في الإدارة العامة للديوانة التونسية العميد قيس بن زايد، أن المنظومة المعلوماتية لرقمنة العمليات والإجراءات الديوانية ستدخل حيز الاستغلال موفى سنة 2026.
و بيّن قيس بن زايد، في تصريح للإذاعة الوطنية، أن المصالح المعنية بالديوانة تعمل حاليا على رقمنة كل الإجراءات وإدراجها ضمن النظام المعلوماتي الجديد، بهدف أن تكون الديوانة التونسية رقمية ومتطورة.
وذكّر بن زايد بالإجراءات والخدمات التي تمت رقمنتها ووضعها على ذمة التونسيين بالخارج والوافدين على تونس منذ بداية الصائفة الحالية.



















