تونس- أفريكان مانجر
قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي “سنعترض على كل برنامج من برامج حكومة علي العريّض الجديدة و الذي لا يتماشى مع برامج حزب النهضة “.
وأضاف الجمعة،15 مارس الجاري خلال ندوة صحفية أن حكومة علي العريض لا تمثل حركة النهضة فحسب باعتبار ان للحركة تسع وزراء فقط وأنها تضم عددا من أحزاب الترويكا و عددا آخر من المستقلين .
و أوضح الغنوشي أن الحكومة الجديدة بإمكانها اتخاذ قرارات لا تعجب حركة النهضة و بالتالي فمن حق حركة النهضة الاعتراض على هذه القرارات بحسب قوله .





















