تونس –افريكان مانجر
توجه رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي امس الجمعة 23 جانفي 2015 بالتهاني للعاهل السعودي الجديد سلمان بن عبد العزيز ال سعود بمناسبة مبايعته ملكا للمملكة العربية السعودية وخادما للحرمين الشريفين متمنيا له التوفيق فى قيادة الشعب السعودى نحو مزيد التقدم والازدهار.
وأعرب عن اليقين بأن الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود سيواصل بخطى ثابتة مسيرة التطور والإصلاح التي انتهجها الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز وسيعمل على ترسيخ التضامن العربي والاسلامي ونصرة القضايا العادلة.
وجدد رئيس الجمهورية العزم الراسخ على مواصلة دعم مسيرة التعاون المشترك تحقيقا لطموحات الشعبين الشقيقين في النماء والرقي ومزيد تعميق العلاقات الاخوية.
كما هنأ قايد السبسي الأمير مقرن بن عبد العزيز ال سعود بمناسبة مبايعته وليا للعهد بالمملكة العربية السعودية





















