تونس-افريكان مانجر
تؤدي رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري اليوم وغدا 10 و11 سبتمبر 2025 زيارة رسميّة إلى جمهورية مصر العربية ، وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيد، للإشراف بمعية رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي على أشغال الدورة الثامنة عشرة للجنة العليا المشتركة التونسية المصرية.
وجاء في بلاغ لرئاسة الحكومة، أن انعقاد هذه الدورة للجنة العليا المشتركة التونسية المصرية يأتي تجسيما للعلاقات المتميزة التي تجمع قيادتي البلدين رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد ورئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي وإرادتهما المشتركة للارتقاء بها إلى أعلى الدرجات بما يستجيب لمصلحة البلدين وتطلعات الشعبين الشقيقين.
ويرافق رئيسة الحكومة في هذه الزيارة وزير الاقتصاد والتخطيط سمير عبد الحفيظ ووزير التجارة وتنمية الصادرات سمير عبيد وعدد من المسؤولين من رئاسة الحكومة ووزارات الداخلية والشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج والمالية والصناعة والمناجم والطاقة والصحة والاقتصاد والتخطيط والشؤون الاجتماعية والتجارة وتنمية الصادرات والفلاحة والموارد المائية والصيد البحري والتربية والتعليم العالي والبحث العلمي والشباب والرياضة وتكنولوجيات الاتصال والنقل والسياحة والأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن والشؤون الثقافية والتشغيل والتكوين المهني.





















