أورد الموقع الالكتروني “الجريدة” أن 6 شبان أصيلي المنطقة تعمّدوا عشية أمس وسط مدينة الكاف الاعتداء على عونين من أعوان السجون باستعمال سلاح أبيض والغاز المشل للحركة حصلت على اثرها صدامات عنيفة بين الشبان وعدد من قوات الامن الذين التحقوا بالمكان.
وكانت الحادثة بدأت اثر وقوف عوني السجون والاصلاح وسط المدينة في انتظار السيارة التي تحملهما الى مقر العمل وهو السجن المدني بالكاف فقام الشباب الستة بالتعرض لهما واستعمال الغاز المشل للحركة والصاعق الكهربائي وأسلحة بيضاء محاولين اصابة العونين لولا قدوم دورية للأمن على وجه السرعة قامت بمحاصرة المكان والقاء القبض على المعتدين وقد شارك عدد كبير من المواطنين في ايقاف المعتدين وانهالوا عليهم ضربا حسب نفس المصدر
و تبين أن عنصرين منهم خرجا مؤخرا من السجن بمقتضى العفو الذي أصدر بمناسبة الاحتفال بالثورة يوم 14 جانفي. وكان حادث مشابه حصل في مدينة السرس يوم 10 فيفري الجاري استهدف عوني سجون (عريف أول وعريف)




















