تونس-أفريكان مامجر
أكّد أحد البحّارة بسيدي مشرق من معتمديّة سجنان من ولاية بنزرت في تصريح لـ “أفريكان مانجر” أنّ البحّارة عثروا يوم أمس على عيّنات من سمك الأرنب السّامة عالقة في شباكهم، مؤكّدا أنّهم أعلموا لسّلط المعنيّة بهذا الأمر، وقد تمّ تحويل هذه العيّنات إلى المخابر للتّأكّد من أنّها سمك الأرنب.
ويذكر أنّ هذا النّوع من السّمك لديه أربعة أسنان حادّة وكبيرة ولهذا يطلق عليها تسمية “الأرنب”، كما أنّه يحتوي على سموم قاتلة ويعيش في الحوض الشّرقي للمتوسّط. ويرجّح أنّه قدم من البحر الأحمر عن طريق قنال السّويس ، مع الإشارة إلى أنّه يعيش في مياه مرتفعة الحرارة، عكس مياهنا البحريّة.





















