تونس-أفريكان مانجر
أفاد الرئيس المدير العام للشركة الجهوية لنقل المسافرين ببنزرت سليم بن غربية أن حجم الخسائر في مداخيل الشركة بسبب الاضراب الأخير لأعوان الاستغلال بلغ حوالى 60 الف دينار.
وأوضح أنه لتدارك الضرر الذي لحق صورة المؤسسة في علاقتها بحرفائها سيتم في غضون الأيام القليلة القادمة إطلاق مشروع مشترك مع المكونات المجتمعية والنسيج الجمعياتي بالجهة من أجل ترسيخ مقومات الثقة بين الشركة والمستفيدين من خدماتها.





















