قال وزير الداخلية لطفي بن جدو في حوار له مع جريدة “الشروق” نُشر اليوم الأحد 23 فيفري 2014 أن هناك عاملين رئيسيين بصدد تقويض العمل الأمني وعرقلته.
وأوضح بن جدو أن الفضاء الأول هو الانترنت التي أصبحت وسيلة للتشجيع على الإرهاب مبينا أن الداخلية عقدت 4 جلسات مع وزارة تكنولوجيا الاتصال سابقا للمطالبة بحجب هذه المواقع لكن “ما من مجيب”، وفق تعبيره.
ولاحظ وزير الداخلية أن الفضاء الثاني هو المساجد وقد تم عقد عديد الاجتماعات مع وزارة الشؤون الدينية للنظر في كيفية استرجاع بعض المساجد من “المتشدّدين والتكفيريين” إلا أن الوزارة لم تلق تعاونا ملموسا في هذا الصدد.





















