اعتبر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس محمد عباس في تصريح ل “شمس آف آم” ما راج في مواقع اجتماعية من تهديدات بحرق مقرات الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس هجمة منظمة على الاتحاد وعداء للعمل النقابي على خلفية سلسلة الاضرابات التي نفذها في مجموعة من القطاعات. وتمنى المسؤول النقابي تفادى الصدامات والمواجهات حتى لا تدخل البلاد في منعرجات خطيرة .





















