تونس- افريكان مانجر
أعلنت وزارة التجهيز والإسكان مساء امس الأربعاء، أنه في إطار استكمال انجاز مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة، الذي تجاوزت نسبة إنجازه 70%، تم اليوم فتح الأجزاء المتبقية من المحوّل على مستوى بئر القصعة (بالقسط 4) أمام حركة المرور.
وتشمل هذه الأجزاء التي تم فتحتها وفق بلاغ أصدرته الوزارة , الوصلة المتفرعة عن المدخل الجنوبي للقادمين من تونس العاصمة والمتوجهين إلى بن عروس ورادس، والوصلة المتفرعة عن الطريق (المروج – رادس) للقادمين من المروج والمتوجهين إلى العاصمة.
وأوصت الوزارة ، كافة مستعملي الطريق باحترام العلامات التوجيهية والمرورية.
كما أعلنت وزارة التجهيز , أنه من المبرمج خلال شهر جويلية افتتاح الجسر الرابط بين المروج ومستشفى الحروق البليغة ببن عروس أمام حركة المرور.



















