تعرض حمادي الجبالي رئيس الحكومة عشية الاربعاء 16ماي الجاري الى توعك صحي تحوّل اثره الى المستشفى العسكري وفق بلاغ لرئاسة الحكومة .
وقد أجريت لرئيس الحكومة حسب نفس البلاغ الفحوصات والتحاليل اللازمة كشفت أن التوعّك ناتج عن الارهاق وقلة النوم .
وقد غادر الجبالي المستشفى في نفس اليوم ليباشر عمله منذ صباح الخميس .




















