تم خلال موكب انتظم الاثنين 30 جويلية 2012، في ميناء حلق الوادي تسلّم 14 سيارة اسعاف قدمتها في شكل هبة جمعية “تونسيو الضفتين” لفائدة الجهات الأقل حظا في البلاد على صعيد الخدمات الصحية .
وعبّر وزير الصحة عبد اللطيف المكي عن امتنانه لهذا العمل الانساني التضامني النبيل مؤكّدا على الحركية الجديدة التي يشهدها النسيج الجمعياتي التونسي وعلى قدرته على تجميع كل الطاقات الخيرة سواء في تونس أو في الخارج من أجل إشاعة القيم الانسانية وللمساهمة في البرامج التنموية للبلاد.





















