تونس- افريكان مانجر
أكّد مدير منطقة الجنوب الشرقي بالشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية هشام منيف ، أن الوحدات الأمنية أوقفت عددا من المسافرين الذين وصفهم بالـ’مخربين’ والذين ‘عمدوا الى تخريب محطة القطار بصفاقس اثر نزولهم من القطار المتوجه نحو مدينة قابس فجر اليوم’، وفق تعبيره.
وأضاف المصدر ذاته في تصريح لموزاييك، أن الاعتداء طال بهو المحطة وعددا من التجهيزات العامة والخاصة على غرار كشك تمت سرقة محتوياته، مشيرا إلى أن الوحدات الأمنية تمكنت من السيطرة على الوضع و ايقاف عدد من المشتبه بهم في الحادثة وتأمين انطلاق السفرة على الساعة السادسة صباحا.
وأكّد احتفاظ شركة “الشمينو” بكامل حقها في التتبع القضائي للمتورطين في أعمال التهشيم والتخريب التي طالت فجر اليوم محطة الأرتال بصفاقس.



















