افريكان مانجر -وكالات
أكد امس الاثنين 12 جانفي 2015 مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” لوكالة الأنباء سي.أن.أن، أن قراصنة انترنات قاموا باختراق حساب القيادة المركزية للجيش الأمريكي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وموقع مشاركة مقاطع الفيديو “يوتيوب”.
وفي أول تغريدة لهم، نشر القراصنة “الجنود الأمريكيون، نحن قادمون.. أحموا ظهوركم.. داعش”، معبرين بذلك عن تعاطفهم مع تنظيم الدولة الإسلامية، ثم قاموا بنشر وثائق عسكرية داخلية.
وبحسب مصدر آخر بوزارة الدفاع الأمريكية فإن القراصنة قاموا بنشر وثيقة كتب عليها “للاستخدام الرسمي” وتحتوي على أسماء وعناوين لمسؤولين عسكريين أمريكيين، مؤكدا على أن هذه المعلومات ليست سرية.





















