تونس- افريكان مانجر
أكّدت اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019، المكلفة بالاتصال في رئاسة الجمهورية رشيدة النيفر أنها ستعمل على قطع المحسوبية والتمييز بين وسائل الإعلام.
وأضافت رشيدة النفير في تصريح لشمس اف ام اليوم الاثنين، أن كل وسائل الإعلام وكل الصحفيين متساوون “ولا فضل لطرف عن آخر إلا بالمهنيّة”.



















