تونس-أـفريكان مانجر
قال الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري إنه في حال تمسكت الحكومة بقرار الخصم من الأجور ، سيكون للهيئة الإدارية للمنظمة موقفا إزاء ذلك سيعلن عنه في وقت لاحق .
واعتبر في حديث لصحيفة ” الصباح” نشر اليوم الاربعاء 17 جوان أن قرار الخصم من الأجور هو قرار عقابي موضحا أنه كان من الأجدر أن تجتمع اللجنة المشتركة بين الحكومة و الاتحاد للنظر في الجوانب القانونية للخصم. واتهم الطاهري الحكومة بالتخلي عن اللجنة .
من جهته أكد رئيس الحكومة الحبيب الصيد في حواره مع قناة الوطنية الأولى أمس الثلاثاء 16 جوان 2015 أن “قرار خصم أيام الإضراب من الأجور لا تراجع فيه لأنه معمول به في كامل أنحاء العالم وقانوني وفق ما تنص عليه مجلة الشغل وسنطبقه على الجميع دون إستثناء”.





















