تونس –افريكان مانجر
أكّدت رئيسة جمعية أمهات تونس سابقا سيدة العقربي على صفحتها بالفايسبوك على رغبتها في العودة الى تونس في حال توفر ضمانات قضاء عادل ونزيه، خاصة بعد أن أنصفها القضاء الفرنسي وأثبتت براءتها بالحجج والأدلة، على حد تعبيرها .
وأشارت الى انها اتخذت هذا القرار بعد صمت دام 4 سنوات تعرضت خلالها الى ما اعتبرته “إتهامات وإشاعات الكاذبة” وبعد تتويج الباجي قايد السبسي كرئيس للبلاد وهو ما زرع فيها الأمل والثقة في تونس الغد بعيدا عن الحقد والكراهية وتصفية الحسابات والإنتقام، على حد قولها.





















