تونس- أفريكان مانجر
قال فتحي العيوني أن مجموعة من المواطنين رفعوا شكاية الى المحكمة الإدارية ضد النواب من المجلس التأسيسي لإيقاف صرف رواتبهم بعد قرارهم الانسحاب من المجلس، وفق الصباح نيوز.
وأضاف أن ذلك يمثل مرحلة أولى اذ في صورة عدم عودتهم الى المجلس التأسيسي سيتم رفع شكاية ثانية الى المحكمة الإدارية ضد النواب المذكورين لمطالبتهم باستعادة الأموال التي تحصلوا عليها بدون موجب على اعتبار أنهم لم ينجزوا المهمة التي وقع انتخابهم من أجلها.
وللإشارة فقد إنسحب من المجلس التأسيسي عقب اغتيال محمد البراهمي حوالي 73 نائبا.
وأكد المحامي فتحي العيوني أن الشكاية جاهزة وسيودعها على أقصى تقدير يوم الإثنين.





















