تونس- أفريكان مانجر
أكد عبد الرؤوف العيادي مؤسس حركة وفاء امس الإثنين 25 مارس 2013 في اتصال هاتفي لموزاييك، محاولة انتحاره نتيجة للتعذيب الذي مورس ضده زمن بورقيبة، وجاء تصريح العيادي ردّا على تدخل المخرج السينمائي النوري بوزيد في قناة التونسية يوم أمس..
ونفى عبد الرؤوف العيادي أن يكون قد وشى بالموقوفين معه آنذاك والذين تعرضوا بدورهم للتعذيب مشيرا إلى أن انسحابه من التنظيم الذي وصفه بالمهدّد لسلامة الدولة سنة 1974 كان على خلفية تعارضه معه عقائديا وايديولوجيا.





















