تونس-أفريكان مانجر
سجلت صباح اليوم الجمعة عودة تدريجية لحركة النقل العمومي في مختلف المحطات بعد قرار الهيئة الإدارية القطاعية للاتحاد العام التونسي للشغل تعليق إضراب أعوان النقل الذي كانوا قد دخلوا فيه منذ أربعة أيام.
وكانت خلية الأزمة التي انعقدت مساء أمس برئاسة الحكومة قد أعلنت عن جملة من الإجراءات التي سيتم اتخاذها في صورة عدم تعليق الإضراب اليوم الجمعة.
من جهتها أعلنت الهيئة الإدارية الدخول في إضراب قطاعي كامل أيام 26 و 27 و 28 جانفي 2015 من أجل تحقيق المطالب التي قام من أجلها الإضراب الفجئي.





















