قامت مجموعة كبيرة من شباب ومتساكني منطقة باردو ليلة البارحة في حدود الساعة 11 بوقفة احتجاجية ضد
من سموهم معتدين على الأخلاق الحميدة ومثيري التشويش والشغب من المعتصمين أمام المجلس التأسيسي . وقد أفاد متساكنو المنطقة المحاذية لمقر المجلس التأسيسي بباردو أن المعتصمين يقومون باثارة الشغب والتلفظ بكلمات نابية غير عابئين براحة الاجوار .
وانتهت هذه الوقفة بنزاع واشتباك بين الأهالي والمعتصمين أفضت إلى نزع هذه الخيام .
هذا وقد أفاد مصدر من وزارة الداخلية “وات” بأن رجال الأمن حرصوا على استتباب الأمن ولولا تدخلهم لخرج الوضع عن السيطرة .




















