أفريكان مانجر –وكالات
أعلنت وزارة الصحة المصرية مقتل 18 شخصا وإصابة 38 آخرين في سلسلة أعمال عنف وشغب شهدتها عدة مناطق مصرية أمس الأحد، في الذكرى الرابعة لـ”ثورة 25 يناير”، التي أطاحت بالرئيس الأسبق حسني مبارك..
وفي غضون ذلك، أعلنت الحكومة المصرية مد حالة الطوارئ إلى ثلاثة أشهر أخرى في مناطق بشمال سيناء يتمركز بها متشددون، وذلك بعد أن كانت قد فرضت الطوارئ بالمنطقة لأول مرة في أكتوبر إثر مقتل 33 جنديا في هجوم استهدف قوات الجيش.





















