تونس- افريكان مانجر
تنتهي أشغال المدخل الجنوبي لتونس العاصمة منتصف سنة 2026، حسب ما كشفه مدير عام الجسور والطرقات بوزارة التجهيز خالد الأطرش.
وقال الأطرش في تصريح للإذاعة الوطنية، إن مشروع الطريق السيارة الرابطة بين تونس العاصمة وجلمة من ولاية سيدي بوزيد سيدخل حيز الاستغلال بداية سنة 2027.
وقال إن كلفة المشروع 1710 مليون دينار ونسبة انجازه حاليا تقدر ب30 بالمائة.
وبخصوص الوصلة الدائمة التي ستربط الطريق السيارة تونس بنزرت ومدينة بنزرت، أكد الأطرش أنها ستدخل حيز الاستغلال نهاية سنة 2027.





















