تونس-أفريكان مانجر
قال اليوم النائب المنسحب من المجلس الوطني التأسيسي والقيادي في الجبهة الشعبية منجي الرحوي، لاذاعة شمس أف.أم أن وحدات التدخل عمدت إلى دهس أحد المحتجين والمشاركين في اعتصام الرحيل أمام المجلس بسيارة.
وأكد منجي الرحوي أن أن هذه العملية تسببت في كسور على مستوى الساقين للمحتج، استوجبت نقله إلى مستشفى شارل نيكول، فيما تم نقل مصابين آخرين إلى مستشفى القصاب.
وأفاد الرحوي أن وحدات التدخل والتي تأتمر بأوامر رئيس الحكومة علي العريض على حد تعبيره استعملت الصواعق الكهربائية والضرب بالعصي ضد محتجي اعتصام الرحيل.





















