قرر أصحاب المخابز بولاية صفاقس الدخول في إضراب عن العمل بالمخابز يوم الاثنين الموافق إلى 02 جويلية 2012.وذلك على خلفية ما أسموه القرارات العشوائية التي اتخذتها وزارة التجارة لإفساد المشروع الإصلاحي للقطاع وإصدار الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية قرارا لإعادة غرفة المخابز بصفاقس .
وأصدرت وزارة التجارة والصناعات التقليدية بلاغا رفعت فيه الالتباس و أكّد ت أنها “لم تتخذ قرارات جديدة تتعلق بقطاع المخابز خلال سنة 2012 “.وأضافت أن “قطاع المخابز يخضع بكامل تراب الجمهورية للتراتيب السابقة الجاري بها العمل والتي تم اتخاذها منذ إدخال إصلاحات لتأهيل القطاع سنة 2008″. (المصدر”وات”)





















