تونس –افريكان مانجر
أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي أن أحداث العنف بمعتمدية الحامة من ولاية قابس امس الاثنين 22 ديسمبر 2014 ، أسفرت عن إصابة 16 من أعوان الأمن وعن حرق مركزي الشرطة والحرس ومنطقة الأمن.
ونفى محمد علي العروي في تصريح اعلامي بشدة ما أشيع من أخبار حول استخدام قوات الأمن للرش في مواجهة المحتجين في بعض الجهات في الجنوب وعن مقتل 3 متظاهرين،مؤكدا أن تحركات المتظاهرين حادت عن طابعها السلمي حين هاجم المحتجون المقرات الأمنية.





















