أعلنت وزيرة شؤون المراة والاسرة سهام بادي خلال ندوة صحفية انعقدت يوم الاثنين 19 مارس 2012 بالعاصمة ان الوزارة ستتابع قضائيا الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بتهمة الفساد، مشيرة الى ان الإجراءات القانونية قد انطلقت بعد. وأكدت الوزيرة ان المنح المسندة سنويا لهذا الهيكل تبلغ 9 مليون دينار في حين ان المصاريف غير مبررة بالقدر الكافي. وتم الترفيع في المنح المسندة لفائدة العائلات المعوزة هذه السنة الى 100 دينار عوضا عن 70 دينار. وستستفيد منها عشرة الاف عائلة مقابل 4500 عائلة خلال السنوات السابقة. (المصدر”وات”)




















