تونس-افريكان مانجر
قال وزير السياحة المعز بلحسين بمناسبة زيارته الى معتمدية سبيطلة بولاية القصرين بمناسبة انطلاق مشروع visit tunisia إن 2021 كانت سنة كارثية بالنسبة للقطاع السياحي نظرا للوضع الوبائي لجائحة كورونا مقارنة بسنة 2019 التي شهدت انتعاشة للقطاع السياحي.
وأضاف بلحسين في تصريح لإذاعة الشمس أف أم أنه من بين أهداف سنة 2022 تحسين المؤشرات السياحية وتحقيق نصف انجازات سنة 2019 والتسريع في الرجوع للمستوى الحقيقي للسياحة كي تعود تونس إلى الريادة في صناعة السياحة في العالم والمتوسط رغم المشاكل التي تعيشها البلاد.
وأشار وزير السياحة إلى أن تونس منفتحة على جميع الأسواق السياحية في جميع دول العالم وتونس ستستقطب في الموسم السياحي القادم سواح من أوروبا الشرقية وأوروبا الوسطى ودول الجوار ليبيا والجزائر وذلك لأنها تشتغل على تنويع الاسواق والعرض وشبكة المبيعات بالترويج للسياحة البديلة والسياحة الفردية





















