تونس- افريكان مانجر
انتقد وزير الصناعة سليم الفرياني الإضرابات وتعطيل الإنتاج والعمل بحقول الغاز وحقول النفط في الجنوب التونسي.
واعتبر وزير الصناعة في تصريح لشمس اف ام اليوم الثلاثاء، أن هذه الإضرابات تخفي أنانية على حساب المصلحة الوطنية وفيها ابتزاز وجانب مافيوزي ومحاولة لإضعاف الدولة، مستدلا في ذلك بالإضراب الذي نظمه أعوان شركة سيتاب بالبرمة لمدة 3 أيام السنة الماضية وتسبب في خسائر للدولة.
واعتبر ، أن إعلان إضراب في حقل نوارة أيام معدودة بعد دخوله حيز الإستغلال يطرح نقطة استفهام.
وصرّح في هذا السياق أن هناك أطراف لا تريد أن يُسجَل في عهد يوسف الشاهد إنجازات.




















