تونس-افريكان مانجر
عبر اليوم الأحد 1 جوان 2014 القيادي في حركة النهضة وليد البناني عن اعتزامه مقاضاة عضو نقابة الأمن الجمهوري وليد زروق لاتهامه بالتورط في الإرهاب.
وفي تصريح إذاعي قال وليد البناني إن مسيرة اليوم في القصرين ستخرج تحت قيادته لمساندة الأمنيين والوقوف ضد الإرهاب.
وجاءت هذه التصريحات على خلفية ما تعرض له البناني من اعتداء وطرد في القصرين يوم الأربعاء الماضي بعد استشهاد 4 أمنيين في جريمة استهداف منزل وزير الداخلية لطفي بن جدو في الجهة.





















