ينفذ المعلمون يوم الأربعاء 12 سبتمبر الحالي وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية للمطالبة بالترفيع في منحة العودة المدرسية وتحديد قيمتها و تاريخ صرفها ومراجعة مقتضيات الفصل 35 من القانون التوجيهي إضافة إلى تنفيذ الاتفاق الخاص بالمعلم المعوّض… كما يطالب الطرف النقابي بالتراجع عن قرار وزير التربية بخصم أيام الاضراب.





















