تونس- أفريكان مانجر- وكالات
أعلن مدير عام المنافسة بوزارة التجارة محمد عيفة اليوم الجمعة 30 جانفي 2015 أنّه سيتم ابتداء من يوم الاثنين المقبل تعزيز الرقابة على عمليات بيع بطاقات شحن الهاتف الجوال وتسليط عقوبات على كل من يطبق زيادات فى التعريفات الخاصة بها، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء.
وأوضح أن على المستهلك دفع 100 مليم فقط على كل شحن رصيد هاتفي بقيمة 1 دينار و500 مليم على بطاقات الشحن بقيمة 5 دنانير ودينار واحد على بطاقات 10 دنانير.
وقال عيفة إنّ ممثلين عن وزارات التجارة والمالية وتكنولوجيا الاتصال وعن المشغلين الثلاثة للهاتف الجوال والغرفة النقابية لمزودي خدمات الهاتف الجوال بحثوا خلال اجتماع انعقد اليوم السبل الكفيلة بضمان حق المواطن فى تعريفة معقولة وتأمين حق الدولة فى الاداء الجبائي الى جانب تمكين المشغلين ونقاط البيع من الفائدة الربحية.





















