تونس –افريكان مانجر
عبر كاتب الدولة للجماعات العمومية والمحلية عبد الرزاق بن خليفة عن تفاجئ سلطة الإشراف بقرار الجامعة العامة للبلديين رفع الشارة الحمراء لمدة 3 أيام ابتداء من يوم امس الاثنين 19 جانفي 2015، سيما وأنه تم الاتفاق معها في سبتمبر الماضي على هدنة لمدة عامين، بعد الاستجابة إلى عدد من مطالب الأعوان المادية والمهنية، حسب ما ادلى به في تصريحات صحفية.





















