تونس- أفريكان مانجر
هدد أساتذة تعليم ثانوي معطلون عن العمل باللجوء الى انتحار جماعي في حال عدم تشغيلهم.
وقال سامي الزواوي (34 سنة) صاحب شهادة عليا في التاريخ ضمن الآلية 16 إنّه أمام إنسداد الأفاق أمامه وأمام زملاءه في جندوبة وأنه مع تواصل رفض إدماجهم وتجاهل أغلب المسؤولين لهم فإنهم سيلجئون إلى الإنتحار الجماعي، وفق تصريحات لـ”التونسية” .
واستغرب الزوّاوي إدماج أساتذة من ولاية مدنين ضمن نفس الآلية وإقصاء أساتذة جندوبة مطالبا بالمساواة في الفرص .





















