تونس- أفريكان مانجر
قال شهود عيان إن فوضى عارمة تطغى حاليا على محطة الباساج الرئيسة وسط العاصمة بسبب اضراب لسائقي الحافلات و المترو بتونس العاصمة عشية هذا اليوم من بدون سابق انذار او اشعار.
و قد وقع انزال الركاب من وسائل النقل مع توقيت خروج الموظفين والتلاميذ وما تسبب في حالة تذمر كبيرة بين صفوف المواطنين الذين تدافعوا للبحث عن وسيلة نقل خاصة من تاكسيات وسيارات نقل مشتركة.





















