تونس –افريكان مانجر
أكّد اليوم الاحد 4 جانفي 2015 الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي أنّ أساتذة ومدرّسي التعليم الثانوي سيقاطعون غدا الاثنين مجالس الأقسام مع إرسال بطاقات أعداد التلاميذ بلا ملاحظات ودون إمضاء، وذلك احتجاجا على قرارات وزارة التربية الأخيرة.
وأضاف في تصريح صحفي انه في صورة عدم استجابة الوزراة لمطالب الاساتذة والمدرسين فانّ النقابة ستنظم اضربا عن العمل في شهر جانفي الحالي الى جانب اضراب ثان في فيفري المقبل وربما يصل الامر الى حد المقاطعة الادارية في نهاية الثلاثية القادمة، على حد قوله.





















