تونس –افريكان مانجر
أكد القيادي بحزب نداء تونس سعيد العايدي في حوار تلفزي أنه من المنطقي والأحسن أن يكون رئيس الحكومة القادم منتميا لحزب نداء تونس وليس من خارجه.
كما صرح العايدي أنه يتشرف بان يكون رئيسا للحكومة كما يتشرف باقي قيادي الحزب بهذه المسؤولية اذا ما عرضت عليه رئاسة الحكومة.





















