تونس-أفريكان مانجر
قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في تصريح صحفي لجريدة الخبر الجزائرية إن ، تونس والديمقراطية أغلى عليهم من النهضة، قائلا :”أنا ليس لي مشكل في أن انتقل من السلطة إلى المعارضة، لكن لا أحب أن انتقل من السلطة الى السجن، أو من السلطة للمهجر، هذا لا يسمى انتقالا،
وقال الغنوشي بأنهم بصدد تنفيذ الخطة السياسية لحركة النهضة والتي تتضمن نقطيتين مكتوبتين: الأولى إنجاح المسار الديمقراطي، والهدف الثاني هو إنجاح حركة النهضة، ولذلك نحن احتفلنا في الانتخابات التشريعية على الرغم أننا لم نكن الحزب الأول، لكننا احتفلنا بنجاح المسار الديمقراطي





















