تونس –افريكان مانجر
أمكن لأعوان الحرس الوطني بالمرناقية اول امس بعد تحريات عميقة وكمين محكم من القبض على مرتكب سلسلة من عمليات سلب بالتهديد لسواق التاكسي بجهة سيدي علي الحطاب .
وقد كان المظنون فيه رفقة منحرف آخر يعمدان إلى إيقاف سيارات الأجرة ومطالبة السائق بإيصالهما إلى جهة سيدي علي الحطاب وفي الطريق يُهدّدانه بواسطة سلاح أبيض وسلبه هاتفه الجوال والمال الذي بحوزته. وقد تعرف بعض السواق المتضررين على المشتكى به وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية الثلاثاء 23 ديسمبر 2014.
والمساعي جارية للقبض على شريكه المتحصن بالفرار لاستكمال الإجراءات في شأنهما وإحالتهما على العدالة حسب ذات المصدر.





















