تونس –افريكان مانجر
قال رئيس الجمهورية المنتخب الباجي قايد السبسي في حواره مساء أمس الإثنين 22 ديسمبر 2014 على شاشة القناة الوطنية وفي رد منه على سؤال الصحفي حول الشخصية المرشحة لرئاسة الحكومة، إن “رئيس الحكومة يمكن أن يكون من نداء تونس أو خارجها ولن يكون من وزراء بن علي”.
هذا وأضاف السبسي بالقول أنهم لا يتوقون “لتكوين حكومة حزبية فقط”، لافتا النظر إلى أنهم قبل الإنتخابات أعلنوا بوضوح أنهم حتى في حال الحصول على الأغلبية المطلقة لن يحكموا بمفردهم، حسب تعبيره.
كما أشار السبسي إلى أنه تم إعلامه من قبل عدة أطراف ليلة الإنتخابات بوجود مخطط لإغتياله .





















