تونس- أفريكان مانجر
قال ناجى البغورى نقيب الصحافيين التونسيين فى تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم الاثنين 19 ماي 2014 إن وزير الداخلية لطفى بن جدو تقدم باعتذاراته للصحفيين الذين تعرضوا لاعتداءات خلال ممارستهم لمهامهم ووعد بعدم تكرار مثل هذه الانتهاكات.
وجاء هذا الإعتذار الرسمي عقب اللقاء الذى جمع اليوم وفدا من المكتب التنفيذى للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين مع وزير الداخلية بمقر الوزارة.
وأضاف البغورى أن بن جدو تعهد بتوجيه منشورين الى الامنيين يلزمهم الاول بعدم المس بالصحفيين أثناء عملهم فى المناطق العامة التى لا تخضع لتراخيص، أما المنشور الثانى ينص على وجوب حماية الصحافيين بدل من الاعتداء عليهم.





















