تونس-افريكان مانجر
أكد والي المهدية محمد ناجم الغرسلي صباح اليوم الأربعاء 21 ماي 2014 انقلاب حافلة تُقل 28 تلميذا على مستوى عمادة الحناشي من معتمدية شربان، مُوضحا أنه تم تسجيل إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف كل التلاميذ.
وبين الغرسلي في تصريحات إعلامية أنه تم نقل التلاميذ على جناح السرعة إلى مستشفى الجم في مرحلة أولى ثم إلى المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية.
هذا ، وأفاد والي الجهة أن هناك 4 إصابات على الأقل خطيرة ولكنها لا تهدد حياة المصابين.
وفيما يتعلق بأسباب الحادث، قال الغرسلي إنه لم يقع تحديدها بعد.





















