تونس- أفريكان مانجر
أورد راديو كلمة الخاص اليوم الثلاثاء 19 مارس 2013 أن تم منع تصوير اللاجئين في مخيم شوشة جنوب البلاد التونسية، من طرف الجيش.
ويأتي ذلك فيما يتواصل إضراب لاجئي مخيم الشوشة برأس جدير لليوم الثالث على التوالي ,وذلك لمطالبة مفوضية اللاجئين بإضفاء الصبغة الرسمية على تواجدهم بالتراب التونسي.
واستنكر اللاجئ الفلسطيني بمخيم الشوشة إسماعيل على إسماعيل اليوم 19 مارس 2013 ,قيام الجيش الوطني التونسي بمنع إحدى القنوات من تصويرهم إلا بتصريح رسمي ,معتبرا أن الوضع داخل المخيم أصبح يوحي وكأن اللاجئين أضحوا داخل سجن عسكري يعزلهم عن العالم.
و أكد علي إسماعيل أن إضرابهم عن الطعام سيبقى مفتوحا إذا لم لم تقم مفوضية اللاجئين بايجاد حل سريع لهم.





















