تونس –افريكان مانجر
قرر المكتب الجهوي للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي بصفاقس استئناف العمل الإداري بداية من اليوم الخميس 8 جانفي 2015، بعد تعليقه بكافة الوحدات الأمنية بالجهة منذ اول أمس، وذلك اثر الاستجابة لمطلب تمكين الأمنيين من أسلحتهم الفردية خارج أوقات العمل في ظل تواتر العمليات الإرهابية التي تستهدفهم.





















