تونس-افريكان مانجر
أفاد وزير الصحّة الدّكتور مصطفى الفرجاني بأن بعثة طبية صينية جديدة متكونة من 30 طبيبا باشرت مهامها بعدد من المستشفيات التونسية
وأشرف الوزير، مساء امس الثلاثاء 23 ديسمبر 2025، على توديع البعثة الطبية الصينية السابقة التي عملت سنة كاملة بالمستشفيات التونسية وضمّت 38 طبيبًا في اختصاصات متعدّدة بالمستشفى الجامعي المنجي سليم بالمرسى والمستشفى الجهوي بجندوبة وقفصة وسيدي بوزيد.
وتندرج هذه المهمة ضمن تعاون صحي دائم بين تونس والصين منذ 1973، يهدف إلى دعم الجهات وضمان النفاذ إلى اختصاصات طبية نوعية ومتنوّعة.





















