تونس-افريكان مانجر
أعلن اليوم السبت 15 مارس 2014 في تصريح إذاعي الناطق الرسمي للجامعة العامة للإرسال الإذاعي والتلفزي وليد بن علي، تأجيل جلسة مفاوضات حول ملف الديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي إلى يوم الأثنين المقبل، وجاء قرار التأجيل استجابة لطلب الطرف الحكومي.
يُذكر أن نقابة ديوان الإرسال الإذاعي والتلفزي كانت قد قررت الإضراب 3 أيام في شهر فيفري الماضي، وقد تراجعت عن القرار وعلقت الإضراب يوم 21 فيفري تاريخ برمجة الإضراب.



















