تونس-أفريكان مانجر
طالبت جمعية القضاة التونسيين ،في بيان لها اليوم الاربعاء 4 فيفري 2015 ،من مجلس نواب الشعب تمكينها من جلسة استماع لـ »محمد الناجم الغرسلي » الذي تم سيتم تنصيبه على رأس وزارة الداخلية في حكومة الحبيب الصيد
كما طالبت الجمعية،من المجلس النيابي أيضا الاستماع إلى كل الإطراف والشخصيات القضائية التي أبدت تحفظاتها على تسميته وزيرا للداخلية والإدلاء بما لديها من وثائق و مؤيدات.
وأوضحت في نص بيانها أن تثبيت الغرسلي ضمن تشكيلة الحكومة الجديدة تم دون دعوة جمعية القضاة التونسيين والاستماع إليها رغم تحفظاتها الجدية والعلنية للإدلاء بشهادتها وبما لديها من مؤيدات.





















