تونس-افريكان مانجر
أفاد اليوم الجمعة 30 ماي 2014 رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي أنّ الحركة هي الكتلة الأكبر في المجلس التأسيسي و بالتالي لا يمر شيء من دون موافقتها، و جدّد في حوار مع صحيفة” الشرق الأوسط”قوله بأنّ النهضة لم تخرج من الحكم باعتبارها أن الحكم جملة من السلطات الثلاث قائلا:” خرجنا من السلطة التنفيذية صحيح لكن لم نخرج من السلطة التشريعية”.
و يأتي هذا التصاريح في معرض ردّه على سؤال يتعلق بمدى صحة ما يتداوله البعض بأنّ النهضة مازالت و رغم خروجها تسليمها مقاليد الحكم لحكومة تكنوقراط مازالت هي المُسيّر الحقيقي للبلاد.





















